Skip links

وزيرة التجهيز والإسكان تستقبل رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة للتطوير والإستثمار

استقبلت مساء الإثنين 04 مارس 2024 بمقر الوزارة، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان، رئيس مجلس إدارة شركة البحيرة للتطوير والإستثمار السيّد عبد الإله عبد الرحيم صباحي، بحضور رئيس الديوان السيد برهان حميدة والمدير العام السابق للشركة السيّد رضا الطرابلسي والمفوض الوقتي للشركة السيّد عادل بوقرة عضو مجلس الإدارة وممثل عن وزارة الداخلية والسيّد سامي خي المدير العام للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات.

ومثّل هذا اللقاء مناسبة تم خلالها استعراض مختلف انجازات الشركة في السنوات الأخيرة والتأكيد على أهمية هذه المشاريع ودورها الهام في تنظيم التخطيط العمراني بتونس الشمالية والمساهمة بالدفع الإقتصادي بالبلاد من جهة والمحافظة على الجانب البيئي من جهة أخرى.

وثمنت السيّدة الوزيرة بالمناسبة الدور الهام الذي يقوم به رئيس مجلس الإدارة السيّد عبد الإله صباحي في تطوير الشركة ونوهت بالعلاقات المتميزة التي تربط الجانب التونسي والجانب السعودي مما جعل الشركة ناجحة ومتميزة.

كما ثمنت المجهودات المبذولة من قبل السيّد رضا الطرابلسي طيلة فترة ترأسه للشركة ولمختلف إطاراتها ودورهم الهام في تنظيم وتطوير المشهد العمراني لتونس العاصمة، ودعت إلى ضرورة العمل على برمجة مشاريع عمرانية جديدة وإحداث مدن متطورة وعصرية.

كما أوصت السيّدة الوزيرة، المكلف بتسيير شؤون الشركة خلال المدة التي سيقضيها كمفوض وقتي، على مواصلة العمل لمزيد الارتقاء بما تم تحقيقه صلب الشركة.

وفي ختام اللقاء تمنّت السيّدة الوزيرة دوام الصحة والعافية للسيّد رضا الطرابلسي والتوفيق والنجاح للسيّد عادل بوقرة المفوض الوقتي لشركة البحيرة للتطوير والإستثمار في مهامه.

لمزيد التفاصيل

Recherche